Saturday 6 January 2018

الفوركس مصنع اليورو مقابل الدولار الأميركي - موضوع المطارد


انضمت مارس 2004 الحالة: عضو 6 المشاركات إم شورت فروم 1.2176 سي: 1.2265. أخذت الموقف صباح يوم الجمعة حوالي 8 صباحا إست. كنت أريد أن درب توقف، ولكن سقطت نائما بسبب أنماط النوم أحمق الأسبوع الماضي. سعر لحسن الحظ لم عكس فجأة على لي من خلال توقف بلدي مرة أخرى. إم التفكير في نقل أساب إلى 1.2170، حول التعادل. تغطية سيئة على ارتداد آخر حول منطقة 1.1205، ولكن إد ترغب في ترك التجارة مفتوحة ونأمل أن يحقق بعض المكاسب لائق على كسر أسفل منطقة 1.2060. أتمنى لو كنت قد حصلت في وقت سابق، ولكن تم التركيز على غبوسد و أوسشف مؤخرا. هل أي شخص في هذه التجارة ما رأيك في تحريك توقفي إلى 1.2170 ضيق جدا وضعته هنا لأن إم أعتقد أن هناك مستويين على الأقل من المقاومة من حيث نحن الآن على الجمعة إغلاق 1.2124: 1) 1.2140 الجمعة مرتفعة بعد ترتد من 1.1203 (بالقرب من الجمعة منخفضة) و 50 فيبو من الجمعة عالية إلى 1.1203 2) فقط فوق 61.8 فيبو (1.2159) من 1.2213-gt1.2077) والدعم اللحظي قبل يوم الجمعة إذا كان يكسر هذه، ثم سوف انتظر حتى كسر 1.2213 إلى غلونغ أو تلعب فيبوس أصغر للبحث عن مكاسب نقطة صغيرة حتى يكون هناك اتجاه واضح أريد أن أكون في وضع ما من لائق إلى حد ما فقط في حالة إذا كان يخرج من هذا التوحيد اليومي. قد أكون قادرا على إعادة الدخول على ترتد من 1.1205 منطقة وتراجع من 1.2200 المنطقة. ما رأيك في المنطق الخاص بي كيف يمكنني تحسين هذا النوع من تحليل فيبروسيريسيستانس فيبي. ربما مع بعض المؤشرات لاحظت أن قمم مزدوجة خلال اليوم واليوم و هيداندشولدرز، راجع للشغل، ولكن لم أذكر لهم. كلاهما إشارات الاتجاه الاتجاه، لذلك هو احتمال كبير سوف نرى المزيد من الجانب السلبي، ولكن لا يزال نوع من إففي بالنسبة لي عندما بالنسبة لي. اختفى الربح 100 نقطة شرائية جدا يوم الثلاثاء. إعادة دخلت لفترة طويلة حتى 75 نقطة - التي اختفت كذلك. ثم دخلت قصيرة 1914. توقفت 1944 لضربة أخرى 30 نقطة. لا أستطيع تحمل للحفاظ على السماح الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر، في انتظار هدف 150 نقطة وفقا لنظام 5MFX. من الآن فصاعدا سوف أبدأ في أخذ الأرباح كلما كان لدي لهم. هل رأيت تقرير الأداء الخاص بي على مؤشر الترابط الأخرى - إدارة الصفقات بشكل مختلف قليلا من المنطقي بالنسبة لي - على الأقل في المدى القصير قواعده سبوك لي قليلا - ولكن هذا هو أسلوبي - أحب ضجيجا من سينغلزدوبلز وليس تبحث عن يدير المنزل إد بدلا تفوت خطوة كبيرة من رؤية ربح لطيفة تتبخر استراتيجية 150 نقطة قد تعمل في بعض الأحيان، ولكن هذا الشهر كان صعبا من 12 الصفقات الناجحة، فقط 3 متصدع 150 نقطة بو توصي نقل الخاص بك وقف إلى التعادل كوتونس كنت قبل 75 إلى 100 بيبسكوت إم التفكير في اتخاذ الكثير من قبالة في 50 أو 60 نقطة - أو على الأقل نقل المحطة إلى 25 ولكن مع مرور الوقت (أي الخبرة)، ربما إل الحصول على أكثر راحة مع تجارة بوس مغمت - إيم متأكد من أن هيس حصل على التاريخ لدعم استراتيجياته ولكن ننظر إلى تلك الإدخالات بوضوح قيمة ثيرس في تلك الشرائح - لن توافق على وبناء على الأداء الأخير، أنا مجرد الذهاب إلى التركيز على اليورو والكابل تنويه: أنا فقط مبتدئ متقدم في هذا - الحفاظ على ذلك في م إند تراجعت أرباح شيبتي 100 نقطة يوم الثلاثاء. إعادة دخلت لفترة طويلة حتى 75 نقطة - التي اختفت كذلك. ثم دخلت قصيرة 1914. توقفت 1944 لضربة أخرى 30 نقطة. لا أستطيع تحمل للحفاظ على السماح الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر، في انتظار هدف 150 نقطة وفقا لنظام 5MFX. من الآن فصاعدا سوف أبدأ في أخذ الأرباح كلما كان لدي لهم. V أعرف بالضبط كيف تشعر. في محاولة لتعلم هذا العمل الفوركس والمعيار القديم من خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح أرباحك تشغيل فقط لم يعمل بالنسبة لي. تشغيل 3 حسابات تجريبية تفعل هذا بدأ كل امتصاص وقت كبير (2 وهذا هو). تعاملت مع هذا المال مضحك مثل بلدي. إذا كان أي شخص آخر غير زوجتي قد رأيت كيف حراسة كنت مع هذا المال الظاهري أنها من لي قد ارتكبت. لم أكن لغة لطيفة في نغمات بصوت عال، و. و. وقال زوجتي زوجي لا تأخذ الأرباح عندما كنت أوكوت أقضي حياتي الآن أمام أجهزة الكمبيوتر مشاهدة الأزرق والأحمر أشرطة القراصنة طوال اليوم وكل ليلة. سوو - في بلدي 10،000 التجريبي بدأت تأخذ المال عندما كنت حتى. سميت الحساب بعد كوتاكرو-مايكوت. في حوالي 2 أسابيع حصلت على مصاصة تصل إلى 12،900.plus من خلال اتخاذ أي شيء عندما بدأ السوق إلى العودة لي. منع الخسائر بأفضل ما أستطيع مع المكاسب 2 -10 نقطة وحتى بعض ستيفنز حتى. أنا منقار القاع الأعلى والذي يخلق الكثير من الاضطراب العاطفي. أجد أنني جشع ولا أرغب في التخلي عن أعلى أو أسفل 40 - 150 نقطة. خطوة في موجة إليوت. بسبب القاع وتصدرت أنا الدخول في الكثير من موجات 1ST. يتم تصحيحها بشكل كبير الكثير وأنا أرى في هذا السوق كمية رائعة. هذا هو المكان الذي يمكن توقف الحصول على ضرب محاولة السماح لها بتشغيل. إذا كنت تداولت موجات 3 و كوتكوت الموجات التصحيحية فإنه لن يكون عرق. (مجرد قراءة هذا يجعلني أريد تغيير عادات التداول السيئة بلدي). شخصيا قد يكون الدجاج. ر ولكن المال في البنك بأخذ الأرباح. عندما كنت لا تستيقظ في وقت متأخر وبالصدفة الحصول على نفسك في أن 3 أو C سعر مطاردة موجة تصل مع توقف وحماية. أعتقد أن هذا هو المكان الذي ستعمل فيه الحدود. فقط لا يمكن أن تأخذ 50 ونرى 200 الماضي تلك النقطة. أشعر أنني قد غاب عن شيء. نأمل أن يساعد هذا وتجارة جيدة. سليك 60 P. S. أي عزاء أنا الضرب 1000 هذا الأسبوع. كل شيء خاطئ وذهب سببي لبدء هذا الموضوع كان للتجار لتبادل أفكارهم من حيث اتخاذ موقف في السوق (شيء لم أكن أرى يحدث في المنتدى). بحيث يمكن أن يكون هناك التعلم والمناقشة حول التداول. شرح سبب التجارة أو التنبؤ هو مفتاح التعلم. وضعه في أمر هو جعل كوميتمنت لنسخ احتياطية من موقف تلك. على سبيل المثال، الآن سيكون الوقت المثالي لسماع ما يقوله التجار عن اليورو مقابل الدولار الأميركي. هل يأخذون موقف انعكاس أو الذهاب إلى التمسك الاتجاه ما كوميتمنت أنت ذاهب لجعل ولماذا. أنا التمسك نظام التجارة إز. بيكوس، 1. أنا لا أعرف ما يكفي أو لديك ما يكفي من الخبرة لجعل التنبؤات أكوريت. 2 لقد قمت بتنظيف 2 حسابات تجريبية (العمل على الثالث الآن) باستخدام بلدي كوتموتيونالكوت التنبؤات. لذلك أنا أعرف ما يكفي لمعرفة أن أنا لا أعرف ما يكفي لجعل بلدي المكالمات تجارة الفوركس: أصعب وسيلة لجعل المال السهل. بينما أنا، مثل معظم التجار هنا، كانت قصيرة على الدولار لفترة من الوقت، والآن أنا شقة. السبب: عندما يكون الاتجاه أو الأسهم الخ يصبح الصفحة الأولى الأخبار، على الراديو أمبير التلفزيون كل يوم، والجميع لك عثرة في كل مكان يتحدث عن ذلك - فقد حان الوقت لأخذ الأرباح وإعادة تقييم قبل القفز مرة أخرى إلى السوق . فإنه لا يضر لي أن تأخذ الأرباح وتكون مسطحة حتى لو ترك الكثير من النقاط على الطاولة لأنني لا يمكن أبدا، يبدو من أي وقت مضى لاستدعاء أعلى أو أسفل وأنا لا يزعج لمحاولة. إنه يؤلمني دائما أن أعيد النقاط إلى السوق لأنني كنت جشعا جدا لأخذ الأرباح عندما بدأت لأول مرة تصبح غير مريحة مع الموقف. وسوف أبحث عن تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه أو انعكاس قبل وضع أي فترة طويلة أو منتصف الصفقات الإطار الزمني. كوت واحد قول مأثور مشترك على هذا الموضوع حصيرة هو ورونغيد تماما هو: أنت غير قادر على الذهاب كسر أخذ الأرباح. وهذا بالضبط كيف العديد من التجار لا تذهب كسر. في حين يذهب الهواة كسر بأخذ خسائر كبيرة، والمهنيين يذهب كسر بأخذ الأرباح الصغيرة. المشكلة باختصار هي أن الطبيعة البشرية لا تعمل تاكسيكسيميز الربح ولكن بدلا لتحقيق أقصى قدر من فرصة لكسب. الرغبة في تحقيق أقصى قدر من الصفقات الفائزة (أو تقليل عدد الصفقات الخاسرة) تعمل ضد التاجر. معدل نجاح الصفقات هو أقل إحصائية أداء مهم وربما يكون مرتبطا عكسيا بالأداء. ولكن ويليام إكهاردتين الفوركس، لا ينصح بتداول الأخبار. اتخاذ اليورو مقابل الدولار الأميركي، زوج مع أشد ينتشر من جميع أزواج والصلبان في الكون الفوركس. أثناء الإفراج عن بيانات البطالة مثل الرواتب غير الزراعية (نف)) والتي عادة ما تأتي في يوم الجمعة الأول من كل شهر، يمكن أن تنتشر انتشار من 0.1pips إلى 20 نقطة في غضون ثوان. وهذا يعني أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يكون في بيداسك: 1.254101.25411 وهو ما يعني انتشار 0.1 نقطة ثم كل ذلك في غضون ثوان من بيان صحفي نف، يوسع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى بيداسك: 1.254101.25610، وهو ما يعني انتشار 20 نقطة. ما هي تداعيات هذا إذا كان لديك تكلفة لكل نقطة تقريبا 3610، وهذا هو، كنت تتداول الكثير معيار واحد، مما يعني أنك تكسب أو تفقد 3610 لكل حركة 1 نقطة. حقيقة أن انتشار يتسع إلى 20 نقطة تلقائيا وضع لك في السلبية بنسبة 36200. وهذا هو مجرد بداية. خلال الأخبار (على سبيل المثال أخبار نف) العملة تميل إلى إظهار درجة عالية من التقلب. اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن يقفز بنسبة 60 إلى 100 نقطة من الأخبار وحدها. الآن على الأقل، وهذا هو آخر 60 X 3610 36600 لذلك، لأن الخسائر التي لا مفر منها، وكنت ملزمة لتكون على الجانب الخطأ من التجارة بين الحين والآخر، وهذا يعني أنك بالفعل أسفل 36600 36200 361000 في غضون ثوان أو دقائق من نف أخبار ضرب الأسلاك. وهناك أكثر من ذلك. خلال وقت الأخبار، فإنه من الصعب جدا لتصفية الموقف عندما يذهب ضدك، وذلك بسبب اختلال كبير في العرض عند وقوع أخبار كبيرة. الوساطة قد تختار ببساطة عدم تنفيذ طلبك أو تعطيك ريكوتس بعد ريكوتس. لذلك كنت عالقة مع تجارة خاسرة كما أنه يتراجع إلى أعمق الأحمر، مع انتشار واسع. أنا أيضا التخمين أنك سوف تستخدم التعامل مع صناع ديسكماركيت دعا د الذي يسمح لك للتجارة في مصغرة و ميكرولوتس. هذه لادس تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. مما يعني أنهم كسب المال عندما تخسر المال وتفقد المال عند كسب المال. ويمكنهم التلاعب بالانتشار عند الإرادة. بعد ذلك، فإنها تحدد ما هو انتشار لك. لذا، أضف ذلك على رأس الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بتداول الأخبار. النوع الآخر من الوسطاء هم مكتب التعامل غير (ند) الذي يأتي في شكل إما المعالجة المباشرة (ستب) أو شبكة الاتصالات الإلكترونية مباشرة من خلال المعالجة ( ECNSTP). هذه لا تأخذ الجانب الآخر من الصفقات عملائها. ولكن لديهم متطلبات أخرى. هل هناك استراتيجيات وتكتيكات لتداول الأخبار نعم. هناك العديد منهم، في الواقع، إذا كنت جوجل استراتيجية التداول نف سوف تحصل على مجموعة من النتائج مصممة خصيصا لمتاجر التجزئة المتوسطة. ومع ذلك، أنا استدعاء الهراء على كل منهم. هم جميعا مجموعة من الأكاذيب. لا ينخدع كيف جميلة وأنيق أنها تبدو، أو كيف موثوقة بدا الشخص. لقد عرفت أي استراتيجية من تجارة الفوركس الإخبارية التي هي مربحة على المدى الطويل، حتى على المدى القصير من بضعة أشهر. مهلا، سوف تقف تصحيح إذا كنت يمكن أن يشير لي واحد هو مربحة وتبين لي إحصاءات نتائج التداول. أحتاج إلى رؤية الأرقام الفعلية للاعتقاد به، وإلا، أنا استدعاء الهراء. لقد نشرت هذا في مؤشر تداول الأسهم ولكن أعتقد أنه سيكون أكثر ملاءمة لخيط الفوركس ومن ثم إعادة نشر سوينغ التاجر (فكس) قيمة مفتوحة محفظة - 10،000 غبب قيمة المحفظة الحالية - 17924 غبب العائد على الاستثمار (بعد على رسوم التمويل) 79.24 الصفقات - 27 (7 خاسرون 20 فائزا) الفترة - سبتمبر 2014 - جاري التداول الأكثر ربحية مربحة غبجبي (فتح 10132014) (مغلق 10142014) أقل تداول مربح طويل أوسمكسن (1142014) (مغلق اليوم نفسه)

No comments:

Post a Comment